تعرفى على طرق اعادة احياء الحب بين الزوجين
بواسطة البحرينية بتاريخ 11 Jun, 2016 في 03:07 PM | مصنفة في الشريك المناسب | لا تعليقات
تعرفى على طرق اعادة احياء الحب بين الزوجين - مجلة المرأة البحرينية

تعرفى على طرق اعادة احياء الحب بين الزوجين – مجلة المرأة البحرينية

تواجه كل علاقة عاطفية وزوجية نوعًا من الركود وأحيانًا الملل وبخاصة بعد مرور وقت طويل على الإرتباط أو بعد الإنجاب فينصب اهتمام كلا الزوجين بالأطفال وبمتطلّباتهم وكيفية توفير حياة سعيدة لهم ويتناسون أنفسهم وحياتهم العاطفية.

وانطلاقًا من هنا سنقدّم لك في هذا المقال بعض الإرشادات والنصائح السهلة التي ستساعدك على إعادة إحياء الحب بينكما.

خططي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع معًا بعيدًا من الجميع: من المهم جدًا أن تمضيا وقتًا معًا بعيدًا من كل الضعوطات اليومية والإنشغالات الحياتية، فتتقرّبا من بعضكما من جديد وتعود الحميمية والتشويق إلى العلاقة.

خصّصا وقتًا يوميًا لبعضكما: قد يكون من الصعب امضاء ساعات مع بعضكما في ظل انشغال زوجك في عمله وانهماكك في أمور المنزل والأطفال. يمكنكما تناول وجبة العشاء معًا عندما ينام الأطفال مثلًا فيتسنّى لكما الوقت للتحدّث والجلوس بمفردكما بعيدًا من الصخب والضجيج.

تبادلا المشاعر: فى بعض الأحيان تتعرّض العلاقة الحميمة بين الزوجين الى هزّة عنيفة قد تحتاج الى ترميم، فقد يحدث النفور بين الزوجين ما يؤدي في الكثير من الأوقات الى انهيار الحياة الزوجية، لذا يجب أن تحرصي على التواصل بينكما حتى ولو بتبادل المشاعر والكلمات الرومانسية فهي كفيلة بإعادة الأحاسيس والحياة الى العلاقة.

حضري له المفاجآت: فاجئي زوجك من وقت إلى آخر بتحضير طبقه المفضل مثلًا أو بهدية صغيرة، فسيشعر بوجودك الدائم بقربه وباهتمامك به.

إذهبا الى الفراش سويًا: وأخيرًا، الذهاب الى الفراش فى نفس الوقت من الأمور المهمة التي قد لا تعرفين قيمتها، فحديث الوسادة من أكثر الأحاديث التى تزيل المشكلات والخلافات وتنعش الحياة الزوجية كما أنها توفر للزوجين بعض الدقائق الإضافية لقضاء أوقات هادئة وهنيئة مع بعضهما.

اترك تعليقا



four + = 5