الرئيس التنفيذي للأعلى للبيئة يشيد بقدرة المرأة البحرينية على تحقيق الانجازات العلمية
بواسطة البحرينية بتاريخ 11 Jun, 2016 في 04:12 PM | مصنفة في أخبار المرأة | لا تعليقات
 الرئيس التنفيذي للأعلى للبيئة يشيد بقدرة المرأة البحرينية على تحقيق الانجازات العلمية - مجلة المرأة البحرينية

الرئيس التنفيذي للأعلى للبيئة يشيد بقدرة المرأة البحرينية على تحقيق الانجازات العلمية – مجلة المرأة البحرينية

عقدت لجنة تكافؤ الفرص بالمجلس الأعلى للبيئة اجتماعها الاول برئاسة سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس، وعضوية كل من الدكتور احمد جعفر عيسى مدير إدارة الموارد المالية والبشرية، والأستاذة آمنة حمد الرميحي مدير العلاقات الدولية والاعلام، والسيدة لمى المحروس رئيس قسم التقويم البيئي، و السيدة نوف الوسمي أخصائي أول بيئة.

وفي البداية تم عرض مرئيات الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية 2013 – 2022 والنموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة والتعريف بدور لجنة تكافؤ الفرص.
وفي بداية الاجتماع أشاد الدكتور محمد بن دينه رئيس لجنة تكافؤ الفرص بالجهود الرامية لتعزيز دور المرأة البحرينية ممثلة في القائمين على تنفيذ النموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة في برنامج عمل الحكومة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وعلى الاهتمام الذي توليه سموها للمرأة البحرينية وتعزيز الدور القيادي للمرأة العاملة في مختلف المجالات.
وأكد بن دينه أن المرأة البحرينية أثبتت قدرتها على الانجاز في شتى المجالات العلمية والعملية، مشيرا إلى أن اللجنة ستعمل على تطبيق أفكار جديدة ورؤى مختلفة من شأنها تحقيق التكافؤ في الفرص بين الجنسين وتوعية الموظفات بحقوقهن وواجباتهن الدستورية والقانونية بالوزارة إلى جانب إعداد قيادات الصف الثاني لخلق جيل من القيادات يمتاز بتقديم خدمات الوزارة بقدر عال من الجودة.
كما ناقشت اللجنة في اجتماعها عدد من المواضيع التي تندرج ضمن الخطة والاهداف التي تسعى اليها اللجنة وبحث الآليات المناسبة لتحديد أعمال اللجنة وفقاً للخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية الاهتمام.

اترك تعليقا



1 × = seven