مباريات ودية عديدة تنتظر منتخبات البحرين
بواسطة البحرينية بتاريخ 31 May, 2016 في 05:39 PM | مصنفة في رياضة | لا تعليقات
مباريات ودية عديدة تنتظر منتخبات البحرين - مجلة المرأة البحرينية

مباريات ودية عديدة تنتظر منتخبات البحرين – مجلة المرأة البحرينية

تنتظر منتخبات البحرين لكرة القدم العديد من المباريات الودية في الفترة القادمة.

ويستعرض على لسان حسن إسماعيل الأمين العام للاتحاد البحريني عدد من المباريات التي اعتمدها الاتحاد.

واعتمد الاتحاد البحريني 3 مباريات ودية لمنتخب البحرين الأول وربما تزيد المباريات مع انتظار الرد على بعض الخطابات التي أرسلها الاتحاد لنظيره الاتحادات الأخرى.

سيواجه منتخب البحرين نظيره الأردني في البحرين يوم 4 من شهر أيلول/ سبتمبر القادم، على أن يلاقي الإمارات في الإمارات يوم 11 من شهر نوفمبر\تشرين الثاني، كما تقرر أيضا خوض البحرين لقاء وديا أمام منتخب قيرغزستان يوم 15 من شهر نوفمبر أيضا.

وقال حسن إسماعيل بأن عدد اللقاءات الودية مرشح للزيادة؛ لاستغلال أيام “الفيفا” في الإعداد للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا 2019.

أما بخصوص منتخب البحرين الأولمبي حيث سيلعب مع منتخب عمان يومي 2 و5 حزيران/ يونيو القادم في البحرين.

وتنتظر منتخب البحرين الأولمبي مباراتين في شهر سبتمبر لم يحددهما الاتحاد حتى الآن حيث تقرر فقط أن تقام يومي 2 و5 سبتمبر\أيلول.

منتخب البحرين للشباب سوف يشارك في كأس آسيا التي سوف تقام في البحرين في الفترة 13 حتى 30 أكتوبر القادم، وتنتظر منتخب البحرين للشباب العديد من المباريات الودية حيث سيلعب مواجهتين أمام منتخب سنغافورة يومي 26 و30 من شهر يونيو\حزيران المقبل، على أن يلاعب منتخب اليمن في مناسبتين أيضا، وذلك يومي 10 و14 سبتمبر\أيلول.

وهناك لقاءين آخرين سيجمعان منتخب الشباب بنظيره الصيني يومي 25 و28 من شهر سبتمبر\أيلول أبضا، على أن يكون آخر لقاء ودي أمام منتخب قطر يوم 5 من شهر أكتوبر\تشرين الأول القادم.

اترك تعليقا



+ seven = 11