حيل عبقرية لتسهيل مهمة كي الملابس عليك
بواسطة البحرينية بتاريخ 23 May, 2016 في 06:41 PM | مصنفة في بيتك | لا تعليقات

dea3d827dcd9c09ace7d6abba786ceb4d2857e4fقد لا تجدين كيّ الملابس تجربةً ممتعة على الإطلاق، خصوصاً إن كنتِ كحال معظمنا تؤجلينها قدر الإمكان حتى تتراكم ولكن ماذا لو قلنا لكِ إنّ بعض الحيل في هذا السياق قد تسهّل عليكِ الكثير وتحوّل كيّ الملابس من تجربة مملّة ومتعبة إلى مسلّية؟

مملّس الشعر:

هل أنتِ على عجلة من أمرك ولكنّكِ لاحظت بعض التجعيدات على قطعة الملابس التي تنوين إرتداءها؟ لا داعي للإستعانة بالمكواة، بل بإمكانكِ اللجوء إلى مملّس الشعر! هذه الحيلة فعّالة أيضاً خلال السفر.

مجفّف الشعر:

أداة أخرى خاصة بالشعر قد توفّر عليكِ عناء استعمال المكواة، إذ بإمكانكِ إستخدام مجفّف الشعر، وتوجيهه مع تحريكه صعوداً ونزولاً بسرعة نحو القماش، وشدّ الأخير قليلاً، لتلاحظي أنّ التجعيدات إختفت!

كي القمصان والفساتين في 90 ثانية:

إستعيني بعبوة ماء رذاذة لتبليل القطعة قبل كيّها، ثمّ ضعي المكواة على حرارتها القصوى، بالطبع إن كان نوع القماش الذي تنوين كيّه يتحمّل الحرارة المرتفعة. الآن، كلّ ما عليكِ فعله هو الضغط على كلّ بقعة من القميص أو الفستان من دون تحريك المكواة إلاّ عند اللزوم، مع التركيز على القبّة والأكمام، لتستطيعي إنجاز المهمّة في أقلّ من دقيقتين.

الشمس لإزالة التجعيدات دون الكي:

في حال كان الطقس يسمح لكِ بذلك، كلّ ما عليكِ فعله هو رشّ القليل من الماء بواسطة عبوة بخاخة على الملابس الجافّة، ثمّ تعليق تلك الأخيرة خارجاً تحت أشعة الشمس المباشرة لمدّة ساعة تقريباً، لتلاحظي النتيجة المذهلة. بإمكانكِ استبدال الماء بخلطة منزلية سهلة لإزالة التجعيدات.

اترك تعليقا



9 − = zero