“10″ أمور يجب على الزوجين القيام بها لتقوية العلاقة بينهما
بواسطة البحرينية بتاريخ 19 May, 2016 في 03:52 PM | مصنفة في الشريك المناسب | لا تعليقات
706تمثل العلاقة الزوجية المبنية على أسس صحيحة وثابتة من أهم الأشياء للتمتع بحياة سعيدة. ومن أهم الأمور التي يجب على الزوجين القيام بها سويًا أو حتى المشاركة فيها لتجد نفسك في المسار الصحيح في علاقتك مع الشريك نذكر.
1- الإهتمام بالأطفال ورعايتهم: تشعر الزوجة بالرضا والسعادة عندما ترى زوجها يهتم بأطفاله مما يجعلها تحس بالأمان والطمأنينة أكثر.
2- المشاركة في الأعمال المزلية: لا يجب ان تقوم المرأة فقط بالأعمال المنزلية، فعند مساعدتك لزوجتك ستشعر أنك مهتم براحتها وتريد مساعدتها ولو بالقليل.
3- العناق: يعتبر العناق من أفضل الوسائل التي تعبر عن الاهتمام بين الزوجين، فلا مانع من أن يقوم الزوج بمعانقة زوجته من حينٍ إلى أخر كي تشعر أنه قريب منها دائمًا ومهتم لأمرها.
4- المجاملات: من المهم أن يعبر الزوج على الصفات المثالية لزوجته لتشعر بالثقة بالنفس أكثر واهتمامك بها.
5- المزاح: يعتبر المزاح من أكثر الأشياء المهمة لتحفيز العلاقة بين الزوجين، فلا بأس ببعض المزاح أحيانًا وتجنب الأجواء الجادة في المنزل.
6- اجعلها تحس بالأمان: يجب أن تشعر الزوجة بالأمان مع زوجها، وحاول دائمًا إخبارها أنك ستبقى برفقتها دائمًا ولن تفارقها كي تشعر بالأمان.
7- غلق الهاتف المحمول: تجنب الإكثار من المكالمات الهاتفية أمام زوجتك وإن اضطرك الأمر يمكنك غلقه، وذلك لما سببته الهواتف والأجهزة الذكية من تراجع وضعف العلاقات الأسرية من خلال الانشغال واللعب بها لفترات طويلة في المنزل.
8- المشاركة في الأنشطة: ابتعد عن السهرات المملة والطويلة أمام شاشة التلفزيون ويمكنك الاستغناء عنها وتعويضها بسهرة برفقة زوجتك والمشاركة في أنشطة و ألعاب مثل ألعاب الفيديو وغيرها.
9- اجعلها تضحك دائمًا: حاول دائمًا أن تجعل الأجواء في المنزل مضخكة وسعيدة، فالمرأة تفضل الرجل الذي يجعها مبتسمة وسعيدة دائمًا.
10- قل لها كلمة “أحبك”: ذكر زوجتك دائمًا أنك تحبها وحبك لها مثل الأول، فالزوجة تحب اهتمام زوجها بها ولو بأبسط وأقل التفاصيل، وحاول أن تقول لها يوميًا “أحبك”.

اترك تعليقا



− one = 7