تألقي في شتاء 2016 بموضة السترة القصيرة
بواسطة البحرينية بتاريخ 21 Mar, 2016 في 04:55 PM | مصنفة في موضة وأزياء | لا تعليقات

timthumb.phpمن الصيحات المتربعة على عرش الموضة في شتاء 2016،موضة السترة القصيرة ، وتعتبر كل قصة قصيرة تكشف عن البطن موضة رائجة لهذا الموسم ،وقد برزت موضة السترة القصيرة في عالم الأزياء ،حيث شكلت الصيحة المسيطرة بقوة في شتاء 2016 التي ترافق إطلالات الفاشينيستا وعاشقات الموضة ،لذا تعد السترة القصيرة أو  Crop Jacket موضة رائجة في هذا الموسم.ولتتمكني عزيزتي من اعتماد هذه القطعة بطريقة مميزة تجعل إطلالتك تبدو جذابة ومواكبة لآخر الصيحات العالمية،تابعي معنا الطرق التي سنعرضها لك في هذا المقال لتستوحي منها لإطلالاتك الشتوية.

احصلي على اطلالة ملفتة ومميزة من خلال اعتمادك لصيحة السترة القصيرة ،لاسيما انها تنافس موضة المعطف الماكسي الطويل التي لا تناسب سوى الطويلات القامة ،وعكس ذلك، فموضة السترة القصيرة تعتبر قطعة مميزة تناسب معظم السيدات.

واكبي آخر صيحات الموضة باختيارك لموضة السترة القصيرة في شتاء 2016،وللحصول على إطلالة قوية قويّة أو Edgy،اعتمدي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية واحرصي على أن تكون قصيرة ونسّقيها مع السرول الجلدي والقميص الكلاسيكي أو مع الـ Jumpsuit الأسود وأحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea أو بأسلوب الدراجة النارية.

وإن كنت من محبات اعتماد الإطلالة الحيويّة، اعتمدي السترة الرياضية المبطّنة بأسلوب الـ Bomber Jacket  مع الأوفرول بقصّة الـ Cut Out أو مع السروال الرياضي أو حتى الليغينغ الصوفي الناعم الذي يمكن تنسيقه مع الكنزة الناعمة الطويلة والأحذية الرياضيّة.

يمكنك أيضاً عزيزتي اختيار هذه السترة فوق القمصان المقطّعة بموضة الـTartan  أو المقلّمة أو قمصان الجينز المنسّقة مع التنورة الجلديّة والأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام.

وقد جاءت موضة السترة القصيرة التي يمكنكِ أن تختاريها هذا الشتاء بموديلات مختلفة ومنوعة،منها السترة الرسمية التي تليق بالإطلالة الكلاسيكية،والتي تنسق عادة مع السروال الرسمي بقصّة الخصر العالي، هذه القصّة التي تليق كثيراً بموضة السترة القصيرة ،واختاري ارتداء الكنزة الصوفية الناعمة بقبّة العنق العالية أو القميص الكلاسيكيّ مع هذا السروال.

لا تترددي أيضا في اعتماد سترة الفرو القصيرة هذا الشتاء ،وحاولي تنسيقها مع السراويل المقطّعة بموضة الـ Plaid أو مع السراويل المقلّمة بقصّة واسعة Flare أو بقصّة الـ Culottes أي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل.

634a5db0eca01303e9dc6df0f9f45399132c15555e21dbb83816ee589b0bbb560c844abcdfbf3487866c5e0877

اترك تعليقا



+ 2 = eight