6 أساليب لإطلالات المحجبات من دولاب الفاشينيستا لينا أسد
بواسطة البحرينية بتاريخ 29 Feb, 2016 في 01:52 PM | مصنفة في موضة وأزياء | لا تعليقات

timthumb.phpتتمتع الفاشينيستا لينا أسد بذوق رفيع يغلب عليه طابع الكلاسيكية ، فإن كنت من محبات أسلوب أيقونة عالم موضة المحجبات لينا أسد ،تابعي معنا هذا المقال الذي سنعرض لك من خلاله 6 أساليب يمكنك اعتمادها بشكل يومي لتحصلي على إطلالة متأنقة ومميزة.

لإطلالة محتشمة تليق تماما بالسيدة المحجبة،اعتمدي الفيست الطويل على طريقة الفاشينيستا لينا أسد،وذلك من خلال اختياره باللون البيج المصفر، والياقات العريضة من Shein، ولا تنسي تنسيقها مع سكارف الكاميل وحقيبة الـ Tote من توري بورش Tory Burch من نفس اللون.

من أساليب إطلالات المحجبات من دولاب الفاشينيستا لينا أسد ، اعتمادالمعطف الملون،لذا،اختاريه باللون الوردي المبودر ليكون أساس هذه الطلة الناعمة والراقية، ويمكنك تنسيق هذا المعطف الأنيق من Shein، مع الكنزة الصوف والبنطال الأبيض،ولإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك،اعتمدي حقيبة الكتف من توري بورش Tory Burch.

تعد السترة الطويلة المقلمة،من الأساليب التي اختارتها الفاشينيستا لينا أسد في إحدى إطلالاتها، ولتحصلي أنت أيضا سيدتي على إطلالة أنيقة ومميزة،نسقي مع السترة الطويلة المقلمة حقيبة الـ Shopper  المميزة من سيلين Celine، والحذاء المسطح المريح، ويمكنك تطبيق صيحة البلوزة المنسقة داخل البنطال الأسود .

منأساليبإطلالات المحجبات على طريقة أيقونة الموضة لينا أسد،اعتماد الفستان ذات الكسرات،ولتتمكني عزيزتي من الحصول على إطلالة راقية يغلب عليها طابع البساطة،لا تترددي في اعتماد الفساتين المميزة بالقصات الفضفاضة ،وتحديدا كهذا الفستان المزين بالكسرات الرقيقة منI Love Modesty.

اعتمدي الكارديغان الصوف لمنح إطلالتك لمسة مميزة،من خلال اختيار بلوزة أو توب قصير لإضفاء مزيد من الاحتشام على الطلة، وقد اختارت هنا الفاشينبستا لينا أسد كارديغان من Shein ،وعملت على تنسيقه مع توب طويل وبنطال أسود بقصة مستقيمة.

من إطلالات المحجبات الكلاسيكية والمميزة، الفستان الـ Floral على طريقة الفاشينيستا،ويمكن اختياره لإطلالات حفلات الزفاف وأعياد الميلاد،لذا ،لا تترددي في اعتماد هذا الفستان الذي حمل توقيع آنا حريري  Anna Hariri،والذي يلائم القوام الممشوق الذي تملكه لينا أسد ،للحصول على إطلالة ملائكية ساحرة.

f022f03382bccc3dacab0e92ab68a695d8490a1718409eb557cb126e9531d2f959957b9278fbb81e38afec33be

اترك تعليقا



seven × = 21