نزهة الركراكي والدة سعد المجرد: فخورة بسعد وهذا شرطي لعروسه
بواسطة البحرينية بتاريخ 9 Nov, 2015 في 02:49 PM | مصنفة في فنانين | لا تعليقات

1446648142_1280x720-idaالتقتينا  بالممثلة المغربية نزهة الركراكي، والدة المطرب سعد المجرد، على هامش تكريمها في مهرجان المسرح الجامعي بطنجة، حيث قالت إنها تشترط في عروس ابنها الأخلاق وأن تكون مغربية أصيلة.

ونفت نزهة وجود أيّ مشروع زواج ينتظر سعد، مؤكدة أنه غير مهتم في الوقت الحالي سوى بفنه، وأضافت: “إن سعد هو الوحيد الذي له الحق في اختيار شريكة حياته، وأنا لن أتدخّل في هذا الموضوع”.

وبخصوص ما إذا كان سعد يحكي لها عن علاقاته بالجنس الآخر، قالت نزهة إنها لا تخوض معه في مثل هذه المواضيع. أما عن سعد الفنان، فقالت: “صنع نفسه بنفسه، وبمجهوده الخاص، وبإمكانياته الخاصة، من دون مساعدة أحد، و كان منذ صغره مهووساً بالعزف على البيانو، و كان كلما رافقنا إلى حفل يصرّ على الغناء والجلوس بجانب الفرق الموسيقية”.

و أضافت: “أفتخر بسعد، لأنه يشرف المغرب، خاصة وأن أغانيه تلقى شهرة واسعة وإقبالاً منقطع النظير. سعد الآن وصل إلى 10 أغاني، وكل واحدة تميّزت عن سابقاتها حتى إصداره أغنيته الأخيرة “لمعلم”، التي شاهدها أزيد من 200 مليون شخص من مختلف بلدان العالم، ولقيت تجاوباً كبيراً حتى في الدول التي لا تتحدّث العربية، مثل الصين والدول المجاورة لها”.

واعتبرت والدة سعد أنه الفنان المغربي الأول والوحيد الذي أوصل الدارجة المغربية إلى بلدان كثيرة، حيث يتغنّون الآن بـ”انت باغيا واحد” و “سالينا” قبل أن يتوّجها بأغنية “لمعلم”، وهي العمل الفني الذي كان فيه فعلاً “التامعالميت” (الاحترافية والإتقان).

وعن حياة سعد العادية داخل أسرته، قالت نزهة: “إنه يعيش كأيّ مواطن عادي. في قلب البيت “هو لازال طفلاً، مزاجيّ، يغار، يطلب اهتمامي وحناني بطريقة عتاب كالأطفال، و لازلت أحرص على تدليله. مع العائلة والأصدقاء هو كريم جداً، وهو شديد التواضع، ويسعى إلى إرضاء الناس قبل نفسه، وهذه من بين الخصال التي زرعناها فيه منذ نعومة أظافره”.

وحول بدايات سعد قالت نزهة: “بدأ سعد بتعلّم الموسيقى في المخيمات الصيفية، وذات مرة اصطحبه والده البشير عبده معه إلى برنامج تلفزيّ، كان يبث على القناة الأولى المغربية، فطلب خلسة من مقدّم البرنامج أن يغني، فأدى أغنية لعمرو دياب، وأطرب الجمهور، وكانت مفاجأة بالنسبة لوالده الذي اكتشف لأول مرة موهبة سعد في الغناء. ومن هناك، قرّرنا الاهتمام أكثر بسعد فنياً ومساعدته على صقل موهبته”.

اترك تعليقا



+ 7 = ten