التركية “عائشة” لن تشارك في مسلسل “السلطان سليمان” الجديد
بواسطة البحرينية بتاريخ 16 Jun, 2015 في 05:00 PM | مصنفة في فنانين | لا تعليقات

cansu-halit4نفت الممثلة التركية جانسو ديري المعروفة بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” اشتراكها في مسلسل النجم التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا “بالسلطان سليمان” الجديد.

وكانت أخبار انتشرت في المواقع والصحف الفنية التركية والعربية عن اختيار جانسو لتكون بطلة مسلسل هاليت الجديد والذي يعود به إلى الشاشات مجددا بعد غياب منذ إنتهاء الجزء الرابع والأخير من مسلسله الناجح “حريم السلطان”.

جانسو أكدت أن كل الأخبار المنتشرة خاطئة، وأنها لن تتمكن أبدا من مشاركة هاليت في عمله الجديد لأن كل واحد منهم قام بالتوقيع لشركة إنتاج مختلفة، فهاليت وقع عقد مع شركة
“O3 Turkey” التابعة لمجموعة MBC، أما جانسو فقامت بالتوقيع لشركة “القمر” التركية، وبالتالي لن يستطيعا العمل سويا هذا العام.

وستعود جانسو بعد غياب طويل إلى الشاشات بمسلسل جديد لم تكشف عن تفاصيله بعد، كما أنه لم يتم اختيار البطل الذي سيشاركها فيه.

جانسو وهاليت التقيا من قبل في أكثر من عمل منهم مسلسل”حريم السلطان” عندما شاركت في الجزء الثالث منه بدور الجارية” فيروزة”، كذلك في فيلم “العشق المر” والذي شاركتهما بطولته الممثلة سونجول أودان الشهيرة عربيا “بنور”.

من ناحية أخرى سيطرح النجم هاليت أرجنتش ألبوم غنائي في سبتمبر المقبل، وتحديدا في ذكرى رحيل الفنان التركي زكي موران وهو واحد من أكبر مطربي تركيا، ليكون الألبوم إهداء لروحه.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي سيغني فيها هاليت فقد سبق وقدم حفلا غنائيا كبيرا على خشبة أحد المسارح الكبرى في مدينة أسطنبول التركية، بمشاركة أوركسترا السينما السيمفوني.

وقام هاليت وقتها بغناء مجموعة من أشهر الأغنيات الناجحة، التي سبق وقُدمت في أفلام تركية شهيرة.

اترك تعليقا



eight − = 0