4 مسلسلات ترفع شعار “التصوير حتى آخر ساعة” في رمضان
بواسطة البحرينية بتاريخ 15 Jun, 2015 في 06:15 PM | مصنفة في فنانين | لا تعليقات

201506150449603يسابق العديد من صناع الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض خلال الموسم الرمضاني القادم بعد أيام من الآن، الزمن للانتهاء من عمليات تصوير جميع حلقات مسلسلاتهم، ولكن على الجانب الآخر هناك أيضاً العديد من الأعمال الدرامية الأخرى والتي ستعرض خلال نفس الموسم سيستمر تصويرها حتى آخر ساعة من الشهر الكريم.

ظرف أسود
أول هذه الأعمال هو مسلسل “ظرف أسود” الذي يخوض به النجم عمرو يوسف الماراثون الرمضاني، حيث تسببت بداية التصوير المتأخرة بعض الشيء في اتفاق مخرج العمل أحمد مدحت مع باقي فريق المسلسل على استمرار التصوير حتى العشر الأواخر من أيام الشهر الكريم.
لعبة إبليس
نفس المأزق وقع فيه فريق عمل مسلسل “لعبة إبليس” للنجم يوسف الشريف، ولكن كان بسبب اعتذار مخرجه أحمد نادر جلال على القيام بمهمته بعد أن أصيبت زوجته بأزمة صحية وكان يتوجب عليه التواجد بجوارها، وبعد إتمام شفائها عاد المخرج للعمل وتولى مسؤولية إخراج وحدة ثانية إلى جوار المخرج شريف إسماعيل الذي أسندت له المهمة بعد اعتذار الأول.
ورغم كل ذلك، فمن المقرر أيضاً أن يستمر تصوير العمل حتى الأيام الأخيرة من الشهر الكريم، حيث تبقى لمخرجيه أكثر من 15% من مجمل أحداث العمل لم ينته تصويرها حتى الآن.
حق ميت
حظ فريق عمل مسلسل “حق ميت” هو الآخر لم يكن أحسن من سابقيه، ففريق عمل المسلسل الذي يخوض به النجم حسن الرداد المنافسة الرمضانية، سيواصلون عملهم حتى الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل وفق الخطة الزمنية للمخرج فاضل جارحي خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان أيضاً.
يوميات زوجة مفروسة

أما عن المسلسلات التي سيمتد تصويرها حتى الأيام الأولى فقط من الشهر الكريم، فهناك مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” للنجمة داليا البحيري والتي تقدم فيه الكوميديا للمرة الأولى، حيث أعلن مؤخراً مخرجه أحمد نور أنه سينتهي من تصوير كافة مشاهد العمل قبل نهاية العشرة الأوائل من أيام الشهر الكريم.

اترك تعليقا



seven − = 2