عيد الحب : وعطور تسحر الشريك

valentine

يقترب يوم الإحتفال بعيد الحب بكل ما يحمل من رومانسية ونفحات منعشة، تجعل المرأة أكثر أنوثة وتميّزاً وذلك، من خلال انتقاء العطر المناسب للاحتفال بهذه المناسبة التي تتطلب الكثير من الدقة والعبير الفاتن والنابض بالحياة. لذا اختاري عطرك المفضّل يوم الحب، وامزجي بين الجمال والاناقة من خلال عطورك المستوحاة من معالم الروائح الراقية.

خشب المسك والصندل
كوني رومانسية يوم الحب، وأبهري الحضور بروائح تضجّ بالأنوثة. فاختاري عطر “ريفيل” Reveal من “كالفين كلين” Calvin Klein بمكونات عالية الجودة ونفحات فريدة تعبق بشذا الملح الخام والخشن والفلفل المتعدد الأوجه ومزيج من التوابل الجريئة، بالإضافة إلى أريج السوسن وشذا العنبر وخشب المسك والصندل والكشميران. كما يمكنك اختيار عطر “اسكادا جويفول” Escada Joyful Eau de Parfum ذو طبقات زهورية عدة يطبع تأثيراً خاصاً لدى حبيبك، أو عطر “جيفنشي داليا ديفين أو دو بارفان” Givenchy Dahlia Divin Eau de Parfum المستوحى من مزيج مبهج للحواس من خلال الورود والنفحات التي تتألق داخل رائحته.

نفحات ربيعية بالفلفل الوردي
وللمرأة التي تعشق العطر الممزوج بشذى البنفسج والورد التركي والسوسن والمسك وخشب الصندل وزهرة الماي للحصول على الخلطة الساحرة لهذا العطر، غلّفي بشرتك بعطر “شانيل لي إكسكلوزيف ميسيا” Chanel Les Exclusifs Misiaالتي تعبّر عن شخصية المرأة اللامعة المرموقة واجتذابها لأرقى العطور يوم الحب. وبنفحات ربيعية رائعة ومبهجة من الفلفل الوردي، وبعض النفحات الحمضية، بالإضافة إلى قليل من الكالون، كلّلي جمالك يوم الحب بعطر “اسي مياكي لو ديساي سيتي بلوسوم” Issey Miyake L’eau D’issey City Blossom الذي تتسلّل من خلاله رائحة زهور أوسمانثوس المعسولة الرقيقة، فيتألف من رائحة خشب أرز فرجينيا الأبيض الطبيعي، الذي تطغى عليه نفحات قوية من الأمبروكس والمسك الأبيض. وباجتماع كل هذه النفحات، تتبلور هذه الباقة الخيالية وتستجمع طاقتها، لتتّخذ من عطورك طلّة استثنائية يوم الحب. فكل مناسبة وأنت بألف حب.

اترك تعليقا



− three = 6