لعيد الحب اجمل الفنادق
بواسطة البحرينية بتاريخ 11 Feb, 2015 في 06:23 AM | مصنفة في البحرينية, سياحة, طرائف, منوعات | لا تعليقات

0Habitacion Deluxe

إذا كنت تستعدين للإحتفال بمناسبة عيد الحب، فليك أكثر الفنادق العالمية رومانسية من مجموعة فنادق ميليا العالمية لتختاري من بينها ما يناسبك لضمان قضائك ذكرى سعيدة.

فندق ميليا زنغبار:  وجهة رومانسية ممتازة وتأشيرة سياحية سهلة المنال

غرفة بإطلالة على الحديقة – 518 دولار ،أي ما يقارب من “1902 درهماً، لليلة الواحدة في غرفة مزدوجة وتشمل:

الترحيب بالضيف عند وصوله،  قائمة عشاء خاصة من مطعم أكوا في ليلة عيد الحب، استلام الغرفة في وقت مبكر وتسليمها في وقت متأخر- حسب التوفر، ترقية مجانية إلى الفئة التالية – عند التوفر، غرفة مزينة بطريقة رائعة لعيد الحب.

فيلا مع مسبح خاص مقابل 1409 دولار، ما يقارب 5473 درهماً  للفيلا لكل ليلة في غرفة مزدوجة و تشمل:

الترحيب بالضيف عند وصوله، قائمة عشاء خاصة من مطعم أكوا في ليلة عيد الحب، استلام الغرفة في وقت مبكر وتسليمها في وقت متأخر- حسب التوفر، ترقية مجانية إلى الفئة التالية – عند التوافر، غرفة مزينة بطريقة رائعة لعيد الحب، خدمة النوصيل من وإلى مطار زنغبار الدولي، للفندق إفطار رومانسي صباح يوم 15 فبراير في مطعم أكوا، جلسة مساج/تدليك للزوجين لمدة 30 دقيقة في أنانتارا سبا (يتطلب الحجز)  باكج/حزمة بريميوم، فيلا مع حديقة خاصة وحمام السباحة

تشمل الأسعار جميع الضرائب المحلية للحجز: reservations.melia.zanzibar@melia.com

فندق غران ميليا روما:  إذا كنت في روما فاحتفل بقضاء تجربة تغني الحواس في وسط المدينة

غران ميليا روما فيلا أغريبينا يقدم تجربة رومانسية مميزة تشمل عشاء رومانسي وحزمة سبا من جي سبا رومانسية للأزواج.

تبدأ جلسة العلاج في السبا بحمام بخار خاص، الذي يعد الجسم لجلسة التقشير مع زيت الأفوكادو والسكر ومسحوق جوز الهند. ثم تليها جلسة التدليك لتنشيط الجسم باستخدام الزيوت الأساسية من الفانيليا والقرفة والأحجار  الساخنة.

في نهاية الجلسة يمكنك الاستمتاع بكوكتيل خاص بعيد الحب ليكون ختامها مسك يشمل العلاج استخدام المنتجع الصحي “ساونا، وحمام تركي، جاكوزي، والاستحمام” يستمر العلاج لساعة وعشرون دقيقة  مقابل 280 يور ، أي ما يقارب 1190 درهم.

غران ميليا فينيكس: موقع رائع و تجرية مميزة من وسط مدريد

يقدم هذا الفندق عرض الأزواج الخاص بمناسبة عيد الحب و يتضمن:

غرفة سوبيريوم مع وجبة الإفطار، الغرفة مزينة بطريقة رائعة مع الزهور والشموع، عشاء خاص وخفيف تاباس في البار الخاص بالفندق شامل المشروبات الفاخرة سعر الليلة 340 يورو، ما يقارب 1443 درهم.

غران ميليا كولون : فخامة ورقي في المدينة الإسبانية إشبيلية

يقدم الفندق عرض الأزواج الخاصة بمناسبة عيد الحب ويتضمن:

البقاء في غرفة بريميوم مع وجبة الإفطار غرفة مزينة بطريقة رائعة مع الزهور والشموع، عشاء خاص وخفيف في بارلاديرو بالفندق شامل المشروبات الفاخرة، سعر الليلة 355 يورو، ما يقارب 1507 درهم.

اترك تعليقا



seven + = 12