أهم الأفكار للاستعداد لجلسات عائلية مميزة في الحديقة المنزلية
بواسطة البحرينية بتاريخ 10 Dec, 2012 في 08:47 PM | مصنفة في بيتك, حديقتك | لا تعليقات

قدّم مهندسو الديكور مجموعة من الأفكار لربّات المنازل لإظهار جلسات عائلية في حديقة المنزل، وتمنحها أجمل الجلسات مع أصدقائها وفق معايير هندسية، وهذه الأفكار هي:

 

اختيار الألوان المناسبة: إن كان اللقاء مسائياً اختاري اللون الأبيض مع الأصفر فهما يبرزان بشكل جميل في حين تتلاشى الألوان الأخرى في الظلام. اختاري جميع ألوان الأكسسوارات من الألوان التي اخترتها أيضاً.

 

اختيار الإضاءة المناسبة: إذا كان لقائك مسائياً فهذا أكثر حماساً، ويمكن الاستعانة بإنارة أرضية كهربائية اذا أمكن الأمر، وإن لم يكن ذلك متوفراً، لدينا حل بسيط وبكلفة قليلة، فيمكنك الاستعانة بالفوانيس مع الشموع. وزّعيها في أنحاء الحديقة وبجنب الجلسة الرئيسية. وأضيفي بعض الشموع أيضاً على الطاولات فللشمع سحر خاص لا يأخذ وهجه أي شيء آخر.

 

التزيين بالورد: إن كانت حديقتك موسمية وخالية من الورود، فبإمكانك اضافة بعض باقات الزهور على الطاولات لهذه الجمعة. اشتري بعض القدور المزخرفة لتضعي الورود داخلها. اختاري القدور ذات الأحجام المختلفة واللون الواحد. اختاري لون للورود ملائم مع لون الأكسسوارات التي سبق أن نسّقتها.

 

تجهيز الجلسة: التأكّد من أنّك أمّنتي بعض الكراسي أو الكنبات لهذا اللقاء، ورتّبيها في المكان الأفضل في الحديقة بقرب الشموع والورود. ضعي بعض الطاولات أيضاً بجانب الكراسي.

 

نثر مجموعة من الوسادات الملوّنة، فالوسادات تجمّل الجلسة وتجعلها أكثر راحة، كما يمكن شراء نافورة صغيرة تعمل على الكهرباء لتلطّف الجو، فخرير المياه يعطي شعوراً بالراحة النفسية ويجعل اللقاء محبّباً أكثر.

 

تركيب السمّاعات الخارجية للاستماع للموسيقى المفضّلة مع أصدقاءك، فالموسيقى ترخي الأعصاب وتساعد الجميع على قضاء أجمل اللحظات.

 

الحرص على تأمين الدفء: إن كان الطقس بارداً ولو قليلاً سيكون جميلاً ان حصلتي على نار للتدفئة ولوهجها الجميل. وإن لم تتوفّر في حديقتك نقطة للنار، يمكنك التفكير بإمكانية شراء مدفأة صغيرة من احدى المتاجر.

 

شراء الأطباق الجميلة: بإمكانك استخدام الأطباق الكرتونية لتتفادي وقوع أي حادث وتتكسّر الأطباق الزجاجية. نسقي لون الأكواب مع لون الأطباق، من حيث النوعية واللون.

اترك تعليقا



× 9 = forty five